سكون الذكريات

يا هلا وغلا والله بالغوالي اذا كنت زائرة فتفضلي بالتسجيل ودعينا نفرح بفرد جديد من عائلة سكون الذكريات واذا كنت فرد من عائلتنا فتفضلي بالدخول

سكون الذكريات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلاً وسهلاً بكم في منتديات سكون الذكريات 

نتمنى قضاء اجمل الاوقات معنا

هيا لنبدأ اجمل الرحلات بالمواضيع والمساهمات

او نبدأ بإبتسامة جميلة
وان لم ترغبي بالمشاركة بأي شي معنا فلا داعي للتسجيل
وانتظرونا دوماً مع كل جديد

2 مشترك

عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟

śђŌṣћΘ♣
    śђŌṣћΘ♣
    لؤلؤة متميزة
    لؤلؤة متميزة

الاوسمة
     :  مشرفة

عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ Empty عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟

مُساهمة من طرف śђŌṣћΘ♣ السبت يونيو 16, 2012 12:14 pm

عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟!

عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072 السلام عليكم

أحلى شيء يوم الواحد يتحرر من رسميته ( عشان كذا الشباب مايحبون يقعدون بالبيوت )

وعاد طبعاً الحين لازم ترفعوني فوق روسكم وتشربوني لين مايبقى بالعلبة اي قطرة < لأني ساير بريال ونص 16]عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 038
    عشان كذا ابيكم تحسون بقيمتي واللي مابيدفع عشاني يخليني في الثلاجة احسن لي ولكم ..

انا قصتي ياطويلين الأعمار بدأت في الولايات المتحدة الأمريكية <~ يبي يلمح لكم انه من المتطورين عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ Looking_anim
    بأحد المصانع بمدينة نيويورك الصناعية

عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 038 .. مادريت عن نفسي إلا وانا في سير متحرك وماعلي ملابس وحالتي حالة .. حتى كنت اصيح كل ماواحد قرب مني ..

وسبحان الله المستشفى مدري المصنع كان غريب عجيب .. مرة تصفقني حاجة من اليمين يكتبون تاريخ الميلاد ( وصالح لمدة سنة من تاريخ الانتاج ) ..

ومرة يلبسوني لبس ازرق واحمر .. وفيه اشياء بيضاء قاعدين يقرونها <~ بس تعرفون انا صغير ذاك الوقت ماتعلمت القراءة للحين عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ Icon191

المهم بعد مادوخوني من كثر اللفلفة بالمصنع لدرجة اني احس ان عظامي تكسرت ..

جاء ذاك الامريكي 16]عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 013 وقاعد يسلم علي ويقول يازيييينه يهببل يشبه اخوه عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 060

وانا ماغير ابكي واصيح ابي امي ابي امي .. طفشوا وحطوني بكرتون ولقيت معاي 24 واحد .. وطبعاً يوم دخلت الكرتون على طوول تسابقنا على الزاوية اللي ورا عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ Icon191

الشلة اللي جنبي كانوا خربانين مررة علموني على التدخين وكيف العب بلوت .. حتى قالوا لي حشش معنا قلت لا لا خلها بعدين ..

قعدت يمكن نص شهر وسرت حررريف بلوت وادخن باليوم بكت دخان امريكي .. عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 013
    وكان فيه واحد شاكوش معنا .. كل يوم طايح بمشكلة مع واحد من البباسي اللي جنبنا .. وذا الشاكوش علمنا انهم بيرسلونا السعودية .. طبعاً حسب ماسمعنا من اللي قبلنا ان الامريكيين يدفعون في الببسي 7 ريال وبالسعودية بريال ونص ..

زعلنا لكن فيه واحد قالنا تدرون ان السعودية فيها ابرآآآج كبيييرة اسمها الفيصلية والمملكة .. قلناله معقولة ؟ قال : قسم ..
    قلنا ياسلالالام بنروح نتمشى فيها .. وقال لنا لاتفرحون كثير .. ممنوع دخول الشباب .. عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 038

والله يااحنا زعلنا ودموعنا سالت على خدودنا قلنا يعني مافيه مكان للشباب .. قال والله مافيه الا الثمامة تاكلون من التراب هناك لييييين تشبعون .. عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ Icon191

ونروح في طائرة شحن رقم 155-55 من الخطوط الجوبة العربية الأمريكية <~ مايعرف يكذب عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ Ac6
    طبعاً انا كنت اقوى واحد فيهم وعلى طول مسكت جنب الشباك .. وكلنا فرحانين اول مرة نركب طيارة .. واللي قالبينها زير وموالات من الفرحة ..

قعدنا يمكن ساعتين ونص <~ على وزن ريال ونص
    وطلع واحد البلوت من جيبه وقالوا يالله دقوا الولد .. ونربع وسط الطيارة ..

وصلنا السعودية واحنا نبغى نشوف هالبلد اللي بنعيش فيه .. وماشفنا الا صحآآري قلنا لايكون غلطانين ومودينا ديرة ثانية .. قالوا لالا شوي تشوفون التطور ..

واحنا رايحين قالوا دسوا الحشيش والبلوت الجمارك الحين بتفتشنا زييين .. قلنا الله يستر .. وماامدانا ندس شيء الا وهم طابين علينا ..

جاء موظف الجمارك واشر لراعي الدينة انه يمشي <~ عرفنا انه داهن السير من أول عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 139
    ونروح وسط المدينة ونروح ذاك المصنع اللي من برا الله الله ومن جوى يعلم الله .. قعدنا هناك كم يوم وذبحنا الطفش انتهت السوالف .. ودقينا خشوم اغلب العلب في البلوت ..

وفي يوم سمعنا المدير يقول للموظفين .. ايش الكلام هذا .. العالم مقاطعتنا من يوم زدنا النص ريال الله لايوفق اللي اقترح علي هالاقتراح .. من يوم زودنا النص ريال واحنا من خساير في خساير .. ليه ماقلتوا لي ان السعوديين لهالدرجة قريطيين ..

جاء واحد من الموظفين قال ياطويل العمر .. عندنا في السعودية واحد من اثنين .. ياانهم يقولون خلوها تصدي وقاطعوها وتلقى مع الكبسة علبة الببسي على السفرة .. او انهم مقهورين من النص الريال ابتلشوا فيه لايقدرون يآخذونه ولايقدرون يخلونه ..

قال طيب والاشاعات اللي مالية المنتديات الببسي
    قال الموظف يارجال كلهم مراقبينهم مافيه واحد نقل الموضوع الا وفي يده ببسي .. وكل مايشرب يقول اححح كيف اقدر استغني عنك ياببسي ..

شكل الرجال اقتنع وقال ياتصرفون كل هالكميات اللي عندي .. والا ماتبقون عندي في الشركة ..
    ويتنافضون وكل واحد يقوم يشيل له كرتونين ثلاث كراتين ويصرفها ..

على نحاسة حظنا ماطحنا الا عند واحد هندي .. والله ياريحة الكاري انها تمنع عنك الزكام .. وتجيب لك تجلط بالمخ ..
    وكلنا متلثمين بالكرفتات ( لأننا امريكيين ) ومانبغى نشم هالريحة اللي تسد النفس ..

ويفك كم كرتون ويرصصنا بالثلاجة وماصدقنا انه يقفل الثلاجة .. لأني اكتشفت اني قاعد مع 192 علبة ببسي .. من 8 كراتين فتحهم ..

وعاد تشوف العالم اللي بلوت واللي كيرم واللي ظومنه واللي يلعبون زقطة عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ Icon191 .. شفت الكيرم وعجبني يوم يضربون المضرب ويدخلون الحبوب وينقزون يوم تجي الخمسين .. رحت عندهم قلت الله يخليكم ابيكم تعلموني كيف العب .. ويجي ابن الحلال وكان اكبر مني الظاهر بيومين وثلاث ساعات .. ويعلمني كيف اركب المضرب وكيف ابنط عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 038

المشكلة كل يوم نتفرق عن واحد من اخويانا .. وكل يوم واحد يروح .. لين يوم من الأيام جاني ذاك الورع اللي اقصر مني ومد يده علي واخذني .. راح عند الهندي وقاله بكم .. قال بريال ونص .. ويحاول فيه الورع ياشيخ بريال .. والهندي يهز راسه ويقول .. انا مافيه ايربح كتير كلوه تلاته ريال في كارتون .. من هنا من هنا مافيه امل .. قاله اجل سجلها وبعدين اجيب لك النص ريال ..

أخذني وانا طول الطريق افكر .. بيشربني مع كبسة .. والا مع ملوخية .. والا مع تميس وفول .. والا على الريق .. 16]عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ Icon191
    نساني بالسيارة وقعدت افكر لايكون بيرميني بعد مااخرب في السيارة .. وماانتبه لي ذا الورع الا بعد 3 ايام .. مسكني والا اني حااار من الشمس .. ورجع للبنقالي .. قاله صديق انا ماابغى ببسي ابغى ميرندا حمضيات والبنقالي يقول مافيه مسكلة انت روح خذ حمضيات بس جيب نص ريال ..

ويرجعني الثلاجة واقابل اخوياي واحكيهم وش شفت في الطريق .. واسولف لهم .. مادريت الا والهندي فاتح الثلاجة ومطلعنا وحاطنا بأكياس كلنا .. قلنا احسن خلونا نروح مع بعض .. اكيد مابننشرب الا مع وجبة دسمة ..

ونروح واحد من قصور الأفراح .. وقعدنا نغني ونرقص ونفرح طووول اليوم ماصدقنا اننا ننشرب مع سليق والا مندي والا كوزي والا حتى بخاري ..

المهم ويوزعون العشاء واحنا فرحانين ماصدقنا وننتظر فيه اي سفرة راح نكون ..
    فجأه وزعوا لكنهم نسيوني انا وبشكتي .. ياولد لايكون ماانتبهوا لنا ونحرك الكيس يمكن ينتبهون والا شيء ..
    جاء واحد قال ياأغبياء أصلاً احنا نهبل .. عشان كذا بيخلونا للحريم .. وفرحنا اكثر واكثر .. بننأكل مع وجبة دسمة لا وكمان من وجه حسن عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ Az1

بعد العشاء جاء واحد من الورعان ويشيل الكيس من دون مااحد ينتبه .. بغيت اصيح وقالوا لي لا ياغبي أصلا الحريم مرسلينه عشان يجيبنا مايقدرون يدخلون عند الرجاجيل ..
    وقلت يافرحتنا الليلة ..

وطلعنا برا قسم الرجال وعيوننا على قسم الحريم .. ونشوف الشايب اللي بندخل غصب عنه من دون مايفرشنا والا يصايح علينا عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ Icon191

مادرينا الا وواحد ثاني من الورعان قال كفو ياذيبان .. وأخذ الكيس ورمى واحد من اخويانا على وراعين من اهل العروسة ..

وذوليك اخذوا سفن اب وقعدوا يرمون على ورعان اهل العريس .. وماتشوف الا تصفيق ومضاربات .. واحنا خايفين من اللي يسير .. جاء واحد مخفف دمه .. قال غريبة MBC2 عارضة فلم بدون ترجمة او حتى دبلجة للسوري يؤبر ألبي .. 16]عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 038
    قمت طحت فيه تصفيق قلت تستهبل انت ووجهك .. ترى هذا ...................... مادريت الا ويد الورع ساحبتني من الكيس وانا ماعاد ادري وش اقول آخرتها قلت لا لا لا للمخدرات عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ Icon191
    ويرمني على الشارع وينفقش راسي .. والدم يتناثر يميناً وشمالاً .. وانا دموعي تتسايل على خدي من القهر ..

وقبل مااموت قلت : ( الله لايوفقكم يالامريكان اللي فكرتم ترسلون لهالسعوديين ببسي )

طبعاً لم يتم تشييع جثماني - رحمني الله - .. لأن كل اخوياي دهسوا ودعسوا بالاقدام وكفرات السيارات وانتهت الحلقة الاخيرة

هذه القصة منقولة بتصرف من وصية الببسي الشايب .. واللي وصاني قبل مايموت وقال
    ان فيه منتدى رهييييب اسمه سكون الذكريات ).. حط قصتي فيه عشان يتعظ العالم كلّه .. وهاأنذا انفذ وصيته )

واعذرونا اذا كان الموضوع ماصل .. بس تعرفون زمان المقلعين ثقيلين دم ..عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ Icon191
    عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ 875704072
    خطاك ضيع غلاك
    خطاك ضيع غلاك
    المديرة

الاوسمة
     :

عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ Empty رد: عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟

مُساهمة من طرف خطاك ضيع غلاك الأحد يونيو 17, 2012 4:09 am

ههههههههههه
    تسلمي حبي القصة مرررررة حلوة
    śђŌṣћΘ♣
    śђŌṣћΘ♣
    لؤلؤة متميزة
    لؤلؤة متميزة

الاوسمة
     :  مشرفة

عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟ Empty رد: عُمَرَكُمُ شُوُوُفَتُوُآآ بِيِبَسَيَ يِسَتَهَبِلَ؟؟

مُساهمة من طرف śђŌṣћΘ♣ الأحد يونيو 17, 2012 10:23 am

يِسَلَمَكَ رَبِيَ

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 7:23 pm